سياسة المتجر


 ‏سريان الشروط العامة

  1. نقدم جميع عروضنا ومنتجاتنا وخدماتنا للعملاء داخل الاراضي اليمنية فقط .
  2. لا يعتبر أي من السلع المعروضة على متجر رمش العين الالكتروني ('الموقع') بما في ذلك أسعارها ملزمًا، ويمكننا تغييره. 
  3. تضاف مصاريف الشحن والتوصيل والجمارك الى قيمة البضاعة المطلوبة.
  4. رغم بذلنا أقصى جهد ممكن لتجنب ذلك، فإنه من الجائز لنا ومما نحتفظ بالحق فيه تعرضنا لأخطاء مثل الأخطاء الكتابية أو مخالفة المواصفات التقنية أو الألوان و/أو تعديل الأسعار.
  5. لا نتحمل أي مسؤولية من أي نوع عن دقة الأوصاف التي تقدمها’الشركات المصنعة.
  6. ‏فور دفعك نسبة من قيمة طلبك مقدما و إرسالك طلبًا لشراء أي من منتجاتنا، فإنك تصبح ملزمًا بحكم القانون باتباع هذه الشروط والأحكام ويعتبر ذلك عرضًا منك لشراء السلع التي وردت في الطلب.
  7. تصبح هذه (“الاتفاقية”) سارية بصفة رسمية فور تلقيك تأكيدًا لاستلام طلبك.
  8. في حالة دخول هذه الاتفاقية حيز النفاذ وعدم قدرتنا على توصيل البنود المطلوبة في المستقبل المنظور رغم اتخاذنا كافة الإجراءات التحوطية اللازمة لهذا الأمر، فإننا نحتفظ بالحق في الانسحاب من هذه الاتفاقية. وفي حالة اضطرارنا إلى تأجيل توصيل السلع إلى أجل غير مسمى، فسوف نبلغك بذلك، ونرد قيمة أي مدفوعات قمت بدفعها بالفعل خلال فترة زمنية أقصاها أسبوع إلى اسبوعين من انقضاء موعد التسليم .

 الاحتفاظ بالملكية

  1. تظل جميع السلع مملوكة لنا في متجر رمش العين الالكتروني إلى حين وفائك بالتزاماتك التعاقدية تجاهنا.
  2. في حالة تصرفك بأي طريقة تخالف أيًا من شروط هذه الاتفاقية وبخاصة تأخير المدفوعات أو مخالفة الاتفاقية على النحو المطلوب فيحق لنا - دون الإخلال بأي من حقوقنا الأخرى - المطالبة بإرجاع المنتجات المملوكة لنا فورًا.


‏تقديم طلب

  1. سوف يصلك عند إرسالك طلب شراء رسالة إلكترونية منا لتأكيد استلامنا طلبك وتأكيد البيانات الخاصة به مثل عنوان الشحن الكامل ورقم طلبك. وفور جاهزية طلبك للإرسال سوف تصلك رسالة لتأكيد الشحن ومعها رقم لتتبع الشحنة ومعلومات الشحن 
  2. في حالة عدم توفر أي من السلع المطلوبة، قد يعرض عليك متجر رمش العين الالكتروني منتجات بديلة بجودة وسعر مماثلين. وفي حالة عدم قدرتنا على عرض خيارات بديلة أو عدم موافقتك على قبول تلك الخيارات البديلة فسوف يرد متجرنا مدفوعاتك خلال 15 يوم من تاريخ استلامطلبك .
  3. يمكنك طلب مشاهدة المزيد من الصور والتفاصيل حول طلبك المرسل الينا عبر التواصل مع خدمة العملاء .
  4. يعتبر تأكيد الطلب  تأكيدًا على صحة بيانات ومواصفات الطلب التي تم طلبها ولونها المطلوب وعلامتها التجارية.

‏ التوصيل والشحن

  1.   سوف يصلك عند إرسالك طلب شراء رسالة إلكترونية منا لتأكيد استلامنا طلبك وتأكيد البيانات الخاصة به مثل عنوان الشحن الكامل ورقم طلبك. وفور جاهزية طلبك للإرسال سوف تصلك رسالة لتأكيد الشحن ومعها رقم لتتبع الشحنة ومعلومات الشحن  .
  2. ثرسل جميع السلع - حسب توافرها - في أقرب وقت ممكن. وفي حالة نفاد مخزون السلعة المطلوبة، فسوف نتأكد من توصيلها في أقرب وقت ممكن (حسب توفر مخزون منها ).
  3. في الاسترجاع نوافق على أي عملية توصيل بشرط وصول المنتج إلينا في الوقت المطلوب وبالشكل المناسب.
  4.  قد يستغرق توصيل الطلبات الخاصة أو ذات المواصفات المخصصة مدة من 4 إلى 7 ايام
  5. ‏في حالة عدم إمكانية توصيل السلع لأسباب خارجة عن إرادتنا، فسوف نعتبر الاتفاقية قيد النفاذ بها حال وصول السلع وإبلاغ المشتري بذلك. يمكن أن تسبب التأخيرات الناتجة عن قوى قاهرة أو انقطاع وسائل النقل أو وجود أعطال تشغيلية أو إضرابات أو نقص في المواد الخام وغير ذلك إلى زيادة المدة المستغرقة للتوصيل بقدر معقول. وفي حالة امتداد التأخير لأكثر من أسبوع وثلاثة ايام بعد إبرام الاتفاقية يحق لكل طرف قانونًا الانسحاب منها.
  6. ‏يحق لنا القيام بعمليات توصيل جزئية على نفقتنا لأي من السلع المطلوبة غير المتوفرة لدينا طالما اعتبر ذلك مقبولاً من جهة المشتري.
  7. ‏يتحمل متجر رمش العين الالكتروني المسؤولية عن أي تلف يلحق بالمنتجات أو سرقتها أو فقدانها أثناء النقل إلى عنوان التوصيل. وتنتقل تبعية السلع إلى العميل في لحظة استلامه/استلامها الشحنة.
  8. يجب على العميل أثناء الاستلام فحص المنتجات للتحقق من سلامتها من التلف. وفي حالة وجود أي تلف، يجب عدم استخدام المنتج، وتجب إعادته طبقًا لما هو مبين في سياسة الإرجاع.
  9. لايمكن التراجع عن الطلب بعد عملية الشحن إلا إذا لم يثبت اي خلل في السلعة المرسلة اوتعديل اورفع بسعر او نافدة.
  10. لايحق للزبون استبدال او تغير او الغاء الطلب بعد مايتم شحنه الا قبل يومين من موعد تسليمه.
  11. لا يمكن الغاء طلب المنتجات والخدمات المعينة (بما في ذلك المنتجات أو البرامج الرقمية التي لا تورد بشكل مادي .
  12. في حالة وجوده عدم مصادقية الزبون في الشراء يتم حضره والابلاغ عنه بعدم التعامل معه بين المواقع .

معلومات ممارسة الحق في الانسحاب من الاتفاقية

  1. ‏لك الحق في الانسحاب من هذه الاتفاقية خلال 14 يومًا دون تقديم أي أسباب.
  2. في حالة توصيل بعض المنتجات مثل العدسات اللاصقة ومنتجات العناية لا يعود من حق المستهلك الانسحاب من الاتفاقية بعد فتح المنتج.
  3. ‏ عند استلامنا السلع المشتراة في عبوة مقفلة، فسوف نرد مبلغ الشراء الأصلي مخصومًا منه أي مدفوعات مستحقة على العميل لنا إذا كان الدفع مقدما .
  4. يتحمل العميل مسؤولية دفع تكاليف الشحنة المرسلة برقم تتبع لإعادة السلعة التي تم شحنها إليه. ونحتفظ بالحق في المطالبة بتكاليف شحن السلع المرتجعة في حالة قيامنا بدفع تلك التكاليف.
  5. ‏في حالة فقدان شحنة مرتجعة بدون معلومات تتبع، فلا يحق مطالبة شركة التوصيل بخصوص عدم نجاح توصيل المنتجات المرتجعة.


‏تكاليف شحن السلع المشتراة الملغاة


‏يتحمل العميل تكاليف شحن أي منتجات من المتجر مضاف اليها مصاريف الجمارك واي رسوم اخرى

 الضمانات 

نضمن لك استرجاع قيمة طلبك خلال فترة زمنية أقصاها 15 يوما في الحالات التالية :

في حال عدم تسلّم المنتج خلال فترة حماية المشتري
• في حال عدم توافق المنتج مع الوصف
استعادة المبلغ خلال 15 يومًا .

إجراءات المطالبة

  1. عند تأخر وصول طلبكم يُرجى الاتصال بمركز دعم العملاء
    1. وقت التعبئة يشير إلى عدد أيام العمل التي يستغرقها المتجر في شحن منتجك بعد استلام المدفوعات أو جزء منها .
    2.  "أيام العمل" تساوي أيام الأسبوع المعتادة ما عدى أيام العطلات الرئيسية غير مشمولة في هذه الفئة.
    3.  تأكد من دفعك نسبة 30% من قيمة طلبك "مقدما" لاستلام المنتج أسرع.
    4.  المتجر يضمن لك أن تستلم بضاعتك خلال فترة أسبوع من دفعك 30% على الأقل من قيمة الطلب ، كما يضمن لك عند تأخر وصول المنتج خلال فترة سبعة أيام عمل من الدفع استرجاع أموالك بالكامل ، وذلك خلال فترة زمنية أقصاها15 يوم  .
    5. المتجر يلتزم لكل عملائه بضمان سلامة وجودة جميع المنتجات التي يتم عرضها على المتجر .
    6.  في حالة الإرجاع بسبب عدم توافق المنتج مع الطلب ،  يتحمل المتجر تكلفة إرجاع المنتج .
    7. في حالة تراجع العميل عن طلبه بعد شحنه دون سبب  يتحمل العميل تكلفة إرجاع المنتج .
    8. بعض المنتجات غير قابلة للارجاع بعد فتحها مثل العدسات اللاصقة بأنواعها .
    9. في حالة تلف السلع المشتراة أو وجو عيب ما في خصائصها المشمولة بالضمان، أو في حالة تعرضها للتلف خلال فترة الضمان نتيجة لسوء الخامات أو خطأ التصنيع، فسوف نصلح تلك المنتجات أو نقدم لك بديلاً لهذه القطعة من المنتج نفسه بقوة العدسات الموصوفة نفسها في الطلب طبقًا لما هو وارد في تأكيد الطلب وذلك بعد استلام تقرير سليم من شركة الشحن. ويحق لنا إصلاح المنتج عدة مرات.
    10. تبدأ مدة الضمان من تاريخ الاستلام. ويجب الإبلاغ عن أي تلف خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.
    11. في حالة اكتشاف أي عيوب غير ظاهرة، ومن أجل حماية السلعة المشتراة من أي تدهور مستقبلي في حالتها، عليك إبلاغنا بذلك فورًا. ولا يؤثر عدم إبلاغنا بوجود عيوب في السلعة في وقت مناسب على النطاق المحدد للضمان. يجب إعادة السلع المشتراة المعيبة إلينا لفحصها بنفس الحالة التي كانت عليها وقت اكتشاف العيب فيها.

‏ تحديد المسؤولية

لا نتحمل أي مسؤولية عن المشاكل البسيطة الناتجة عن الإهمال مثل الإصابات الجسمانية الواقعة أثناء استخدام المنتج بشكل سيئ، ولا عن أي مخالفة للأحكام القانونية الضمنية بالنسبة لاسم السلعة ولا نخضع في ذلك لأي مطالبات بموجب قانون المسؤولية عن المنتجات. ولا يؤثر ذلك على المسؤولية القانونية عن الواجبات التي تمكننا من الوفاء ببنود هذه الاتفاقية في المقام الأول وبالطريقة التي تستحق ثقة العميل. وينطبق المثل على أي مخالفات للواجبات من جانب وكلائنا الذين ينوبون عنا. 

‏ 

‏الدفع

نحتفظ بالحق في تحديد طريقة الدفع التي على المشتري استخدامها.
  • الدفع عند الاستلام - يشترط دفع جزء من قيمة الطلب مقدما لتأكيد عملية الشراء - .
  • الدفع عبر نقطة حاسب أم فلوس كريمي رقم ....
  • الدفع عبر حوالة بنكية باسم مدير المتجر